خالد مشعل العتيبي مشرف سابق
عدد الرسائل : 209
السٌّمعَة : 0 نقاط : 11809 تاريخ التسجيل : 09/04/2008
| موضوع: ظرائف حلووووه الثلاثاء 22 يوليو 2008, 6:40 am | |
| فكاهيات ظريفة من المدارس * * *
اليكم هذه الطرائف
الطفل لوالدته: مدرس الجغرافيا سألني مين اللي فتح قناة السويس فقلت لة ما ادري فضربني الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك ____________________________________ كان المدرس يشرح في درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور في بيتك ولم ينزل الماء فما السبب التلميذ: ابي لم يسدد الفاتورة _________________________________ المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟ الطالب: لأنة حزين على البحر الميت ___________________________________ المدرس : ماهي منتجات الهند ؟ الطالب : ما أدري فقال المدرس: فكر من اين يأتي الرز فقال الطالب: من الجيران __________________________________ المدرس : ماذا فعل الرومان حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟ الطالب: جففوا ملابسهم ___________________________________ المدرس : اين ولد المتنبي؟ الطالب: في صفحة 34 ____________________________________ الطالب للمدرس: هل يعاقب الانسان على شيء لم يفعله؟ المدرس: طبعا لا الطالب: انا لم احل الواجب ___________________________________ قال المدرس لتلميذه وهو يعاقبة على خطأ : اني اضربك لأني احبك. الطالب:من المؤسف اني لا استطيع ان ابادلك نفس الشعور. ____________________________________ الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟ الطالب: اسئلتك يا استاذ ___________________________________ قال الطفل لأمه : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عن مادتة. الأم: وكيف عرفت؟ الطفل :لأنة دائما يسألنا ونحن نجيب _________________________________ الأبن يسأل والده: هل تستطيع ان تكتب في الظلام يا ابي؟ الأب :نعم الأبن: أذن اطفىء النور ووقع على شهادتي ـــــــ و تقبلوا خالص تحيتي | |
|
خلف الحربي المـديـر العـــام
عدد الرسائل : 4262 السٌّمعَة : 30 نقاط : 20290 تاريخ التسجيل : 08/04/2008
| موضوع: رد: ظرائف حلووووه الثلاثاء 22 يوليو 2008, 12:48 pm | |
| مشكور على الطرائف الحلوة ياخالد | |
|
أبو عبد الله أمين عام المنتدى
عدد الرسائل : 368
السٌّمعَة : 0 نقاط : 12135 تاريخ التسجيل : 04/06/2008
| موضوع: رد: ظرائف حلووووه الثلاثاء 22 يوليو 2008, 2:04 pm | |
| | |
|